انعقاد الدورة العادية لمجلس السلطة


انعقدت اليوم الأربعاء 21 يونيو 2017 بمباني سلطة تنظيم النقل الطرقي بنواكشوط الدورة العادية الأولي لمجلس السلطة لهذه السنة تحت رئاسة رئيس المجلس؛ رئيس السلطة السيد بلخير ولد بركه.
وفي بداية اللقاء رحب السيد الرئيس بالحضور مستعرضا جدول الاعمال المتمثل في قراءة محضر الدورة السابقة؛والتقرير السنوي حول نشاطات السلطة لسنة 2016؛ ثم الاستماع الي بيان حول حالة المنافسة والليبرالية في شبه القطاع، والتعرض للمسائل المتفرقة.

وبعد قراءة محضر الدورة الأخيرة استمع المجتمعون إلي التقرير المتعلق بالنشاطات السنوية للمؤسسة سواء الجانب التنظيمي او ما تحقق من منجزات علي ارض الواقع تساهم في تنظيم الناقل وراحة المستخدم.
وقد تم نقاش هذا التقرير بإسهاب من طرف أعضاء المجلس وطرحوا كافة الاستشكالات المتعلقة بهذه النشاطات وأجاب الرئيس علي كافة أسئلتهم واستشكالاتهم مستعرضا ما تحقق من إنجازات ستساهم لا محالة في الدفع بالسلطة الي تحقيق رسالتها.
ثم استمع المشاركون في الاجتماع الي بيان حول المنافسة والليبرالية في شبه القطاع حيث تعرض البيان الي ما حققت السلطة من تقدم في هذا المجال وما ستقوم به في المستقبل المنظور.
وبعد التعرض للنقاط المفرقة حرص أعضاء المجلس علي شكر السيد الرئيس علي المجهودات الجبارة التي تبذلها المؤسسة في سبيل تقريب خدمة النقل من المواطن وتسهيل هذه الخدمات من خلال رزمة من القوانين والآليات المنظمة؛ كما أشادوا بمجهودات المؤسسة المتعلقة بإيجاد بني تحتية تضمن للناقلين مزيدا من النظام والانضباط.
ومع انتهاء جدول الأعمال شكر السيد الرئيس أعضاء المجلس متمنيا لهم صوما مقبولا و عيدا سعيدا معلننا اختتام الدورة.

info portfolio